موكب الامام على الهادي(ع) في المشخاب

....... أهلاً وسهلا بك زائرنا الكريم.......
عزيزي الزائر الكريم
يسرنا أن تكون عضواً فاعلاً معنا
نرجو التسجيل والدخول معنا
في موكب الامام علي الهادي عليه السلام في المشخاب
مع تحيات ابو أحمد الجنابي
موكب الامام على الهادي(ع) في المشخاب

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة واتم التسليم على افضل الانبياء والمرسلين ابي القاسم محمد وعلى آل بيته الطيبين الطاهرين وصحبه الاخيار المتجبين
كل الخدم تنهان شفناهه بالعين ____ بس بكرامة تعيش خدام الحسين

    احدث بحث طبى صادرعن جامعة الابحاث الطبية الامريكية الشهيرة-جان هوبكنز-والتى تعد ثانى احسن جامعة ومركز ابحاث طبى

    شاطر
    avatar
    عاشق ابو الفضل العباس
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 68
    تاريخ التسجيل : 20/11/2010

    احدث بحث طبى صادرعن جامعة الابحاث الطبية الامريكية الشهيرة-جان هوبكنز-والتى تعد ثانى احسن جامعة ومركز ابحاث طبى

    مُساهمة من طرف عاشق ابو الفضل العباس في الجمعة ديسمبر 23, 2011 4:56 pm

    هذه الدراسة يجب ان ترسل الى كل شخص تهمك حياته


    احدث بحث طبى صادرعن جامعة الابحاث الطبية الامريكية الشهيرة-جان هوبكنز-والتى تعد ثانى احسن جامعة ومركز ابحاث طبى على مستوى امريكا
    بعد سنوات طويلة من القول للناس بان العلاج الكيماوى هو الطريقة الوحيدة لمحاولة ( لمحاولة-هى كلمة السر هنا ) التخلص من السرطان, فان جامعة جان هوبكنز اخيرا بدات تقول لك ان هناك حل بديل

    احدث ابحاث السرطان من جامعة جان هوبكنز


    كل شخص عنده خلايا سرطانية داخل جسمه. هذه الخلايا لا تظهر فى التحاليل والاختبارات المعملية العادية الا بعد ان تتكاثر تلك الخلايا ويصل عددها الى بضعة بلايين. عندما يخبر الاطباء مرضاهم بعد العلاج انه لم يصبح هناك خلايا سرطانية فى اجسامهم, فان هذا فقط يعنى ان الاختبارات لم تكتشف الخلايا لانها لم تصل الى الحد الذى يمكن معه اكتشافها فى الاختيارات المعملية.


    الخلايا السرطانية تظهر ما بين 6 الى 10 مرات فى حياة الفرد

    عندما يكون الجهاز المناعى للشخص قوى فان الخلايا السرطانية يتم تدميرها فى هذه الحالة وتمنع من التكاثر وتكوين الاورام


    عندم يصاب الشخص بالسرطان فان هذا يشير الى وجود اوجه نقص غذائية متعددة, وهذه عادة ما تكون بسبب عوامل جينية او بيئية او غذائية او بسبب نمط الحياة الذى يعيشه الانسان.


    للتغلب على اوجه النقص الغذائية المتعددة, فان تغيير نوعية الطعام واضافة مكملات يمكن ان يقوى الجهاز المناعى.


    العلاج الكيماوى يشمل تسميم الخلايا السرطانية السريعة النمو وايضا يؤدى الى تدمير الخلايا السليمة السريعة النمو فى النخاع الشوكى والجهاز الهضمى وقد يؤدى ذلك الى الضرار بأعضاء مثل الكبد والكلى والقلب والرئتين وغيرهم.

    العلاج بالاشعاع بينما هو يدمر السرطان, فانه ايضا يحرق ويشوه ويضر بالخلايا السليمة والانسجة والاعضاء.

    العلاج المبدئى والاولى بالكيماوى والاشعاع غالبا ما يؤدى الى تقليل حجم الورم. ولكن الاستخدام المطول للكيماوى والاشعاع لايسفر عن اى تدمير اضافى للورم.

    عندما يحتوى الجسم على عبء هائل من السموم نتيجة العلاج الكيماوى والاشعاع فيؤدى ذلك الى تدهور او تدمير الجهاز المناعى, وعليه فان الانسان يصبح فريسة لأنواع عديدة من العدوى والمضاعفات.


    العلاج الكيماوى والاشعاع يدفع الخلايا السرطانية الى التحور وان تزيد مقاومتها ويصبح من الصعب التخلص منه.
    الجراحة ايضا من شأنها ان تجعل الخلايا السرطانية تنتشر فى اماكن اخرى.


    الطريقة الفعالة لمحاربة السرطان هو عن طريق تجويع الخلايا السرطانية بحرمانها من الاطعمة التى تحتاجها للتكاثر

    الخلايا السرطانية تتغذى على التالى:

    السكر مغذى للخلايا السرطانية.بالامتناع عن تناول السكرفان هذا يقطع على الخلايا السرطانية مصدر غذائى هام,
    بدائل السكر مثل النيوتراسويت , ايكويل وسبونفول تصنع من مادة الاسبرتام وهى مادة ضارة.
    البديل الطبيعى الافضل هو العسل الابيض او العسل الاسود ولكن بكميات قليلةجدا.
    ملح الطعام يضاف اليه مادة كيماوية لتجعل لونه ابيض.
    البديا الافضل هو ملح البحر.



    اللبن يدفع الجسم الى تكوين المخاط, وخاصة فى الجهاز الهضمى. السرطان يتغذى على المخاط. بالامتناع عن اللبن واستبداله بلبن الصويا غير المحلى فان هذا يؤدى الى تجويع الخلايا السرطانية.


    الخلايا السرطانية تنتعش فى البيئة الحامضية.النظام الغذائى الذى يحتوى على اللحوم هو نظام حامضى ومن الافضل اكل السمك وقليل من الدجاج بدلا من اللحم البقرى او لحم الخنزير. اللحم ايضا يحتوى على المضادات الحيوية للماشية, هرمونات النمو والطفيليات, والتى تعتبر كلها ضارة وخاصة لمرضى السرطان.

    النظام الغذائى الذى يحتوى على 80% من الخضروات الطازجة والعصائر, الحبوب الكاملة, البذور, المكسرات وقليل من الفواكه تساعد على وضع الجسم فى بيئة قلوية. 20% يمكن ان يكون من الطعام المطهى مشتملا على البقوليات. عصائر الخضروات الطازجة تمد الجسم بالانزيمات الحية والتى من السهل امتصاصها بالجسم ووصولها الى مستويات الخلايا خلال 15 دقيقة ليغذى ويحسن من نمو الخلايا السليمة. للحصول على الانزيمات الحية لبناء الخلايا السليمة حاول ان تشرب عصير الخضروات الطازجة ( اغلب الخضروات يمكن عصرها ) وداوم على اكل الخضروات النيئة مرتين الى ثلاث مرات يوميا. الانزيمات يتم تدميرها عند درجة حرارة 104 فهرنهايت او 40 درجة مئوى.


    تجنب القهوة, الشاى والشيكولاتة والتى تحتوى على نسبة عالية من الكافيين. الشاى الاخضر يعتبر بديل افضل ويحتوى على خصائص مقاومة للسرطان. الماء-من الافضل شرب الماء النقى او المفلتر وذلك لتجنب السموم والمعادن الثقيلة والتى توجد فى ماء الصنبور. الماء المقطر حامضى فتجنبه.
    بروتينات اللحوم صعبة الهضم وتتطلب الكثير من الانزيمات الهاضمة. اللحم غير المهضوم والذى يبقى فى الامعاء يتعفن ويؤدى الى مزيد من تراكم السموم.

    خلايا السرطان تكون محاطة بغشاء بروتينى قوى. بالامتناع عن اكل اللحوم او التقليل منها فان هذا يساعد على تحرير كمية اكبر من الانزيمات لمهاجمة الاغشية او الحوائط البروتينية للخلايا السرطانية وتمكن خلايا الجسم المقاتلة من تدمير الخلايا السرطانية.


    بعض من المكملات تبنى الجهاز المناعى مثل ( اى بى 6, الفلورسنس, ايزايك, مضادات الاكسدة, الفيتامينات, المعادن, الايافايز وخلافه ) وذلك لتمكن خلايا الجسم المقاتلة من تدمير الخلايا السرطانية. مكملات اخرى مثلفيتامين هاء معروف باحداث ما يسمى ببرمجة موت الخلايا وهى طريقة الجسم الطبيعية فى التخلص من الخلايا التالفة والغير مرغوب فيها وايضا التى لا يحتاجها الجسم.


    السرطان مرض العقل والجسم والروح. الروح والنفس الايجابية والفاعلة سوف تساعد مناضل السرطان على النجاة.
    الغضب وعدم التسامح والمرارة يجهدوا الجسم ويحولوا بيئة الجسم الى بيئة حامضية. تعلم ان يكون لديك روح محبة ومتسامحة. تعلم الاسترخاء والاستمتاع بالحياة.

    الخلايا السرطانية لا يمكنها الانتعاش فى بيئة اكسيجينية. ممارسة الرياضة يوميا والتنفس بعمق يساعد على ادخال مزيد من الاكسجين بعمق حتى المستوى الخلوى.
    العلاج بالاكسجين يعتبر وسيلة اخرى تستخدم لتدمير الخلايا السرطانية.

    يجب عدم وضع الاوانى البلاستيكية داخل الميكرويف.


    يجب عدم وضع زجاجات الماء البلاستيك داخل فريزر الثلاجة.

    يجب عدم استخدام الاغطية البلاستيك فى الميكرويف.



    جامعة جان هوبكنز نشرت هذا البحث مؤخرا فى دوريتها العلمية. هذا المعلومات يتم تناقلها ايضا داخل مركز والتر ريد الطبى العسكرى بولاية تكساس الامريكية. كيماويات الدايوكسين تسبب السرطان خاصة سرطان الثدى. الدايوكسينات تعتبر شديدة السمية على خلايا الجسم. لا تجمد الزجاجات البلاستيكية وبها ماء, حيث ان هذا يحرر ويطلق الدايوكسينات من البلاستيك. د/ ادوارد فوجيموتو مدير برنامج الصحة بمستشفى كاسل ظهر مؤخرا فى برنامج تليفزيونى ليشرح هذه الظاهرة. تكلم عن الدايوكسينات وكم هى مضرة لصحتنا وقد اشار الى اننا لا يجب ان نسخن طعامنا فى الميكرويف وهو داخل اوانى بلاستيكية, وخاصة اذا كان هذا الطعام يحتوى على دهون, وقال ايضا ان عوامل الدهون والبلاستيك مع وجود الحرارة العالية يساعد على اطلاق الدايوكسينات فى الطعام ومن ثم الى خلايا الجسم بعد ذلك. وبدلا من ذلك فهو يقترح استخدام الزجاج او الاوانى السيراميكية لتسخين الطعام وهذا يعطينا نفس النتائج ولكن بدون الدايوكسينات. وذكر ايضا ان بعض مطاعم الوجبات السريعة قد تحولت مؤخرا من استخدام اوانى الفوم الى استخدام الورق وذلك بسبب الدايوكسين. وذكر ايضا ان الورق اليلاستيك والاغطية البلاستيكية تمثل نفس الخطورة اذا ما وضعت على الطعام لتغطيته اثناء طهيه بالميكرويف. فانه اثناء طهى الطعام فان الحرارة العلية تدفع السموم الضارة الموجودة فى الاغطية البلاستيكية الى الذوبان وتنزل النقط على الطعام, قم بتغطية الطعام بمنشفة ورق بدلا من البلاستيك.

    تعرف على الحمية التي تقيك من السرطان

    حسبما يفيد المعهد الأمريكي لأبحاث السرطان ليس هناك نوع واحد من الطعام بحد ذاته من الممكن أن يقيك كلياً من جميع أنواع السرطانات ، و لكن لو تناولت حمية متوافقة و أطعمة مختارة بعناية من الممكن أن يقلل ذلك من خطر إصابتك بالسرطان.
    في هذا الموضوع سوف أحاول أن أساعدك في اختيارك للأنواع المناسبة من الطعام التي من الممكن أن تقيك من شر السرطان – بإذن الله – من خلال 10 نصائح مصورة ، فلنبدأ بسم الله .

    1ـ حارب السرطان بالألوان



    ما أقصده بالألوان هنا هو ألوان الخضروات و الفواكه ، حيث تعتبر الخضروات و الفواكه من أقوى المواد الغذائية قدرة في محاربة السرطان. و يقال " كلما زاد لونها كلما زادت قيمتها الغذائية ".

    2ـ الفطور المحارب للسرطان



    يعتبر حمض الفوليك جندي قوي جداً في حرب الجسم ضد السرطان و بالأخص سرطانات القولون و المستقيم و الثدي. يمكن أن تحصل عليه من خلال الأطعمة التالية: رقائق الذرة (الكورن فليكس) المدعمة بالفوليك ، عصير البرتقال ، الفراولة ، البيض ، الخضروات الورقية.

    3ـ الطماطم "الجندي المجهول"



    أشارت العديد من الدراسات أن الطماطم يعتبر من الأغذية التي تقي من العديد من السرطانات بما فيها سرطان البروستاتا ، و يعزو الباحثون ذلك لوجود مادة (اللايكوبين) في الطماطم و هي المادة التي تمنحه لون الأحمر.

    4ـ الشاي و قدرته الخارقة



    على الرغم من عدم وجود دليل قاطع على ذلك إلا أن هناك العديد من الدراسات تشير إلى أن للشاي ، و بالأخص الشاي الأخضر ، قدرة في الحد من نسب سرطانات القولون و الكبد و الثدي و البروستاتا و المعدة في الكثير من المجتمعات.

    5ـ العنب و ما أدراك ما العنب



    العنب و عصير العنب ، بالأخص العنب الأحمر ، يحتوي على مادة (ريسفيراترول) إن هذه المادة تعمل كمضادة للأكسدة و مضادة للالتهابات. و قد أثبتت الدراسات المعملية أن لهذه المادة القدرة على أن تمنع الضرر الذي يحدثه السرطان في الجسم.

    6ـ الماء ليس لتروية العطش فقط



    فائدة الماء لا تتوقف على أنها تروي العطش ، و لكنها تساعد في الحماية من سرطان المثانة البولية ، و يعزى ذلك إلى أن زيادة الماء تخفف من تركيز المواد المسرطنة في المثانة بالإضافة إلى أن الإكثار من شرب الماء يؤدي إلى الإكثار من التبول مما يقلل الفترة التي تتواجد فيها المواد المسرطنة في المثانة.

    7ـ استفد من القرنبيط و إخوانه



    القرنبيط و إخوانه يعتبرون عائلة مهمة من الخضروات الواقية من العديد من السرطانات كسرطان القولون و الثدي و الرئة و عنق الرحم. أفراد هذه العائلة هم: القرنبيط الأخضر ( Broccoli) ، القرنبيط ( Cauliflower) ، الملفوف ( Cabbage) ، كرنب بروسل ( Brussels Sprouts) ، الملفوف الصيني ( Bok Choy).

    8ـ الخضروات الخضراء الورقية لها دور أيضا



    الخضروات الخضراء الورقية تلعب دور حيوي في الحرب ضد السرطان لاحتوائها على الألياف و حمض الفوليك و الكاروتينويدز ، و من الأمثلة على الخضروات الورقية ما يلي : الخردل الأخضر ، الخس ، السبانخ ، الهندباء ، الجرجير.

    9- أضف الحلاوة إلى حميتك



    التوت و الفراولة يحتويان على مادة تدعى حمض الإيلاجيك ، هذه المادة تعتبر مضاد قوي للأكسدة و ذلك أنها تحارب العديد من السرطانات و بآليات مختلفة ، فلا تنسى أن تشملها في حميتك.

    10- في الختام : لا تعتمد على التدعيمات



    الفيتامينات و المعادن قد تحميك من السرطان و لكن ذلك عندما تحصل عليهم من الغذاء الطبيعي. تشدد الجمعية الأمريكية للسرطان بأن الحصول على الفيتامينات و المعادن من الغذاء أفضل بكثير من الحصول عليها من حبوب التدعيمات المقوية ، فلا تنسى هذه المعلومة أبداً وضعها نصب عينيك.

    في الختام أتمنى أن يكون الموضوع حاز على استحسانكم ... مع تمنياتي لكم بدوام الصحة و العافية.

    واليكم رابط الموضوع كاملاً مع الصور
    http://www.up.t-kjool.com/upfiles/0Xi45123.pdf
    أو:-

    http://www.gulfup.com/Xoi2o22806lwc0





    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ





    ابو احمد الحسيني
    ABU AHMAD ALhosainy
    عاشق ابو الفضل العباس عليه السلام



      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء سبتمبر 20, 2017 11:43 am